سبب انزال الوزن و لكن الجسم كما هو لم ينحف و لم يتغير فيه شيء
إجابات الأطباء على السؤال
بسبب تراكم السائل نظم شرب الماء 0 2017-10-16 08:42:05
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
بسبب تراكم السائل نظم شرب الماء