زيادة طول الجسم بعد عمر ٢١ سنة
زيادة الطول بعد عمر ٢١ سنة الطول ١٦٠ الوزن ٦٨
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكن زيادة الطول بعد هذا العمر .. يُنصح بالذهاب للچيم والمتابعة مع كوتش لممارسة رياضات تساعدك علي فرد وشد الجسم ومعرفة جميع النصائح الأخري التي تساعدك علي ذلك ويجب المحافظة علي ممارسة الرياضة عمومٱ .. 0 2021-10-11 14:37:43
د. هبة الشريف
تغذية