زوجتي نحيفة تستعمل خلطة للسمنة(مربي تين+مقدار حلبةوكروية+شراب نوم هيبتال+اقراص سيبر ابيتي ظهرت النتيجة (5ايام)في الثديين فقط فهل من ضرر عليها ان داومت اكلها لتظهر باقي النتيجة
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن تتم عن طريق اتباع نظام غذائي خاص بحالتها، وستحتاج بعض الوقت اذا اتبعت طريقة صحية. كما يجب الابتعاد عن الأدوية نهائيا. اليك بعض النصائح العامة لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائي تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 0 2016-08-12 10:49:50
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية