عملت تحليل براز مرتين وكانت النتيجة عسر هضم متوسط فهل استعمل اقراص هاضمه؟
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كان لديك عسر هضم فيمكنك تناول حبوب أنزيمات للمساعدة على تسهيل الهضم مثل دانزن أو أناناس أو دايجيستيل أو فيستال حبة بعد كل وجبة 0 2011-02-20 07:04:25
طاقم الطبي
ذكرت لك بعض أنواع الأقراص الهاضمة ، لا مانع من استخدامها 0 2011-02-04 14:40:02
د. حكمت فريحات
طب عام