رجاء ساعدوني اعاني مٓ ❧ ن النحافه واريد وصفات طبيعيه لزياده وزني وزني
السلام عليكم رجاءً ساعدوني اعاني مٓـ❧•ـن النحافه واريد وصفات طبيعيه لزياده وزني وزني هو ٤٨ وطولي ١٦٠ وعمري ٢٠ ارجوكم ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
قبل اتخاذ اي اجراء يجب فحص هرمونات الغدة الدرقية 0 2015-08-17 06:15:04
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية