ذكر متزوجسوزن انا عصبي وقد استخدمت خلطات لزيادة الوزن لكن لم ينفع كيف
ذكر متزوج23سوزن 45انا عصبي وقد استخدمت خلطات لزيادة الوزن لكن لم ينفع كيف ازيد وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع برنامج يعتمد على زياده تدريجيه بكميات الطعام المتنوع هو الاساس . و تستخدم حبوب الخميره لفتح الشهيه . 0 2017-04-26 13:38:55
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية