تفريز الدجاج ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫
هل يمكن حفظ الدجاج المطبوخ بالفريزر للعلم ان نهاية صلاحيته مدة ٢٠ يوم ٫٫ وكم المدة المسموحة لحفظ اللحوم المطبوخة والغير مطبوخه بالفريزا
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن حفظ الدجاج واللحوم المطبوخة في الفريزر حتى ٦ شهور لكن التأكد من تفريزها جيدا وعند استخدامها تركها ف الثلاجه ٢-٣ ساعات حتى يذوب كل الثلج  ويتم تسخينها كلها جيدا ولا يعاد تجميدها مره اخرى  لكن اذا كانت صلاحيتها ٢٠ يوم ف لا اللحوم غير المطبوخة يمكن حتى سنة  0 2023-02-13 16:18:59
د. آية محمد منسي احمد
تغذية