حضرتك انا داخل على العشرين سنة و وزني ما بين ال 55 ل 60 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
لم تذكر طولك ...بشكل عام وزنك يميل الي الجيد ولا يوجد مشكلة اذا اكتسبت من ٥ الي ٨ كيلو جرام  0 2021-01-01 22:08:08
الدكتور محمد خيري
تغذية