حسنا توقفت عن العادة لكن هذة التغذية المنتضمة و المكسرات والعسل و هل ن
حسنا توقفت عن العادة لكن هذة التغذية المنتضمة و المكسرات والعسل و......هل ناكلهم كل يوم لمدة 3 اشهر وما هي الرياضة التي تنصحني بها واسف على الازعاج وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
السؤال غير مفهوم . 0 2018-04-22 08:24:31
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
السؤال غير مفهوم .
لم افهم السؤال التغذية الصحية تضمن وجبات صحية وممارسة الرياضة وشرب كميات كافية من الماء يوميا 0 2018-04-18 06:13:42
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
انصحك باتباع دايت عالي الدهون المفيدة متوسط البروتين قليل النشويات ممنوع السكر و الحلويات و المعجنات و العصائر و المشروبات الغازية المكسرات ليس بها مشاكل ٢٠ واحدة يوميا رياضة المشي قد تفيدك 0 2018-04-18 02:31:53
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية