نمو الثدي شبه منعدملا اعاني الانيميا مرت مرحلة البلوغ عادي
حتى سن 13 حين بدأت السهر و الأكل السريع فقط حدث نقصان الثدي ليس كل الجسم غيرت نظام أكلي صار وزني 55كغ توزعت الدهون في البطن و فخد عند شرب حليب صويا يفيد بعد 3أيام أفقد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
وارد يكون بسبب عامل وراثي او سوء تغذية الافضل عمل فحوصات تشمل غدة درقية وصورة دم وتحليل براز بعدها يمكن تحديد سبب المشكله وامكانية حلها 1 2022-02-21 17:21:41
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية