حبابة ساعديني حابة نقص وزني واريد مساعتك كيف بدي انحف كيلو في وقت قصير
اختي حبابة ساعديني حابة نقص وزني واريد مساعتك كيف بدي انحف 10 كيلو في وقت قصير والله حاولت كل ماانقص 2 كيلو بعدين برجع على وزني بصير متل ماكان والله تعبت
إجابات الأطباء على السؤال
باتباع حميه مدروسه 0 2017-04-26 13:30:12
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
باتباع حميه مدروسه