عمري 20سنة و وزني لا يتجاوز 53كغ
حاولت زيادة والوزن بممارسة الرياضة واكل المكملات الغذائية الرايضية ..هل هناك حل اخر ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك تختاج الي متابعة متابعة أخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب يساعدك على الوصول الى للوزن المثالي 1 2020-05-06 17:02:49
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية