هل قياسات الهياكل العظمية تختلف من شخص الى اخر
حاولت انقاص محيط الخصر لدي، اصبح ٨٤ حاولت انقاصه اكثر لكن لم استطع ابدًا، رغم ان هناك الكثيرين محيط خصرهم يساوي ٦٦ واقل
إجابات الأطباء على السؤال
كلما نزل الوزن تغير محيط الخصر قد يكون هناك ممارسات غير صحية او عادات غذائية خاطىة لذلك زيارة مختص افضل 0 2019-10-04 15:42:27
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية