الحليب البقري والحمل
حامل واشرب حليب البقر غير المبستر ولكن اقوم بغليه جيدا مدة 20دقيقة هل هناك ضرر؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ليس هناك ضرر تتراوح مدة غلي الحليب ما بين 7الي 10 دقائق، لتعقيمه من البكتيريا والجراثيم والحليب البقري مفيد للحامل
1 2025-01-12 11:40:54
د. احمد مسلماني
طب عام