حبوب تساعد ع التنحيف
تم اتباع حميه من قرابة شهر ولم يتم نزول الوزن ارجوا مساعدتي بحبوب تساعد في التخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
الحبوب خطر لان اغلبها بيشتغل علي المخ ارجح نظام غذائي حسب حالتك وعمل تحليل الكوليسترول و الجلوكوز وصوره الدم
د. اسلام مجدي
تغذية