وزني 60 وطولي 164 وابغا انحف لان عندي كرش تكفى ي دكتور
تكفى ي دكتور ابغا نظام خذائي عشان انزل وزني لان عندي كرش ومضايقتني اتمنى رد ي دكتور في اسرع ممكن انا عندي كرش من ثلاث سنوات مع العلم ان وزني مافيه شئ مناسب بس عندي كرش واحتاج
إجابات الأطباء على السؤال
معظم الناس يمارسون عادات يوميه كثيرة خاطئة تتسبب في ظهور الكرش .. لِتحديد سبب الكرش لديك يجب الإجابة علي بعض الٱسئله أولٱ 1 2021-10-23 13:31:54
د. هبة الشريف
تغذية