زياده الوزن خلال فتره الحمل
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاتو عندي زياده كبيره في الوزن واكتشفت اني حامل اريد نصائح لتخفيف الوزن او نظام غذائي وهل حبوب sentry تضر بالجنين
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام. لاينصح بعمل برنامج لتخفيف الوزن أثناء الحمل، ولكن يفضل عمل برنامج يحتوي على احتياجك من السعرات الحرارية بالإضافة إلى ٣٠٠ سعر حراري، ولإن فترة الحمل مرحله تحتاج الى نسب معينه من البروتينات والفيتامينات أنصح بمراجعة أخصائية تغذية لعمل برنامج مدروس تبعا لاحتاجك بشكل خاص
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية