مشكلة في تقبل الكافيين و السكر و الملح
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , مرحبا , اعاني من مشكلة بسبب سلوكات خاطئة , حيث انني كنت اداوم على شرب القهوة بكميات كبيرة لمدة سنة , بعدها لم اعد استطيع شربها , و نفس الامر حدث مع الشاي و السكر , فاصبح عندي حساسية و ارتفاع ضغط فظيع عند تناولها , وصل الامر الى العسل عند تناول 3 ملاعق
إجابات الأطباء على السؤال
اقترح عليك عمل روزنامة غذائية بكل الأصناف المتوقع أن تسبب لك تحسس. بحيث تستثني كل الأطعمة التي حصرتها بالقائمة لمدة 5 أسابيع عالاقل، بعدها تعاود إدخال كل مادة على حدى و تنتظر 4 ايام. إذا لم تسبب اي مشكله تدخلها بنظامك الغذائي و تجرب التالي و هكذا تكون حددت الأطعمة الأنسب لجسمك 1 2020-11-13 16:42:27
د. تهاني الجزازي
تغذية