سوء تغذيه وآلام بالظهر
تشخصت بسوء تغذيه واحس بآلام بجسمي وظهري طول الوقت ايش المسكن او العلاج المناسب للالم
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أولًا تعديل النظام الغذائي ليصبح متوازنًا وغنيًا بالفواكه والخضروات والبروتينات الخالية من الدهون والحبوب الكاملة، وشرب كميات كافية من الماء. يمكن تخفيف الألم باستخدام مسكنات الألم المتاحة دون وصفة طبية مثل الباراسيتامول أو الإيبوبروفين، 0 2025-09-12T22:01:06+00:00
altibbi logo