تريد تزيد وزنها ولو سمحتم اريد اسم افضل فاتح للشهية لانها ما عندها شهي
السلام عليكم اختي تريد تزيد وزنها ولو سمحتم اريد اسم افضل فاتح للشهية لانها ما عندها شهية للاكل وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام , يفضل الاعتماد على الحمية الغذائية لزيادة الوزن و الاعشاب الطبيعية و المكملات الغذائية بدل عن الادوية . ولكن ينصح اول ان تقومي بالتحاليل اللازمة لمعرفة سبب النحافة 2 2013-05-04 09:39:23
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية