ب حابة اسال عن كيفية تنقيص الكرش علما و انها ما كانت عندي بس بعد ول
بالله حابة اسال عن كيفية تنقيص الكرش علما و انها ما كانت عندي بس بعد ول
إجابات الأطباء على السؤال
افضل الطرق هي الرياضة والاستمرار على تمارين البطن.. يجب الانتباه الى ان دهون البطن هي الأخطر والعمل جاهدا على التخلص منها... عليك بتنظيم الوجبات والحرص على تناول اكثر من وجبة في اليوم لان الوجبة الواحدة يعمل الجسم على تخزين الفائض منها على شكل دهون في منطقة البطن ... عدم شرب العصائر الصناعية والمشروبات الغازية اثناء الوجبة وتجنبها بعيدا عن الوجبة.. اذا كانت هناك اي مشاكل هضمية كالغازات والامساك يجب علاجها أولا ... ومن الممكن اذا كانت الحالة الصحية جيدة الاستعانة بالأعشاب كالزنجبيل والقرفة أو الكمون والليمون أو الشاي الاخضر 1 2015-10-18 14:01:08
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية