بما تنصح الشخص لا يزيد وزنه و المشكلة اني اتناول كثيرا
بما تنصح الشخص الذي لا يزيد وزنه و المشكلة اني اتناول كثيرا؟
إجابات الأطباء على السؤال
التقليل من النشاط او استبدال السعرات الحرارية من مصادر كالخضروات او البروتينات بالسعرات الحرارية من مصدر كالنشويات البسيطة 0 2014-09-14 15:39:33
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية