بلش ينزل وزني بشكل ملحوظ بس مش كتير وبدوخ احيانا ورائحه البول احيانا بتكون تشبه رائحه المعقم وايدي بسرعه بتنمل هل هاد دليل ع مرض السكري علما المرض موجود بالعائله من جهه الام
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عمل فحوصات مخبرية للتأكد 0 2016-02-06 09:00:13
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
يفضل عمل فحوصات مخبرية للتأكد