بعض الفوائد لكي اضعف انا وزني ٩٠ و طولي ١٦٠ .. ماهي الفوائد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هناك فوائد جمة لفقدان الوزن منها : الحصول على جسم رشيق وخفيف، تخفيف نسبة التعرض للأمراض المرتبطة بالسمنة مثل السكري، الضغط، القلب وارتفاع دهنيات الدم وسرطان القولون ، وهناك أيضا دراسات أجريت بينت فوائد الغذاء الصحي في تحسين المزاج والنفسية . والشعور بنشاط وطاقة أكبر والحصول على تنفس ونوم أفضل 3 2014-01-20 05:54:14
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية