زيادة الطول وعمري 17 سنة ونص
عمري 17 بعد 4 شهور رح يصير 18 هل ممكن يزيد طولي من خلال استخادم اي دواء معين ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا توجد أدوية لزيادة الطول،لكن إحرص على التغذية الجيدة و النوم الجيد و تجنب السهر لأوقات متأخرة خلال هذه الفترة.هناك بعض التمارين قد تكون فعالة في بعض الأحيان لزيادة الطول؛لذا قم بزيارة أخصائي علاج طبيعي لمساعدتك في ممارسة هذه التمارين بشكل صحيح. 0 2024-06-07 18:03:53
د. محمد عبد الحكيم
تغذية