بسم الرحمن الرحيم اعاني من السمنه و سببلي عدم القدرة على المشي وخفقان
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم أعاني من السمنه و هذا سببلي عدم القدرة على المشي وخفقان بالقلب وشعور بالأكتأب ارجوكم اُريد الحل ؟ و نظام غذائي يتناسب مع حالتي !!
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي يتم اعطائه اعتماداً على قياسات معينة وعلى الحالة الصحيه ... لذا يجب عليك مراجعه اخصائي/ة تغذية لمتابعه الحاله والوصول لهدفك 2 2015-02-19 19:34:29
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
البرنامج الغذائي لا يجب ان يعطى بشكل عشوائي وانما يتم تخطيطه بناءا على القياسات الجسمية والحالة الصحية ليكون خاص بك ومناسبا ويحقق الهدف منه .. ارجو منط مراجعة اخصائي تغذية باقرب وقت لمنع المزيد من مضاعفات السمنة 3 2015-02-19 19:29:44
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية