زيادة الوزن بسبب دواء الشقيقة
بدأت في تناول دواء pizotifen منذ شهرين ونصف زاد وزني 7 كغ وتمركزت الزيادة في البطن بسبب تكيس المبايض فهل يرجع وزني لما كان عليه عند البداية مع العلم ان وزني دائما ثابت 57 كغ
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
نعم، من المحتمل أن يعود وزنك إلى ما كان عليه قبل تناول الدواء، ولكن يعتمد ذلك على عدة عوامل. زيادة الوزن بسبب دواء بيزوتيفين وتمركزها في منطقة البطن بسبب تكيس المبايض قد يكون بسبب تأثير الدواء على الشهية والتمثيل الغذائي، بالإضافة إلى تأثير تكيس المبايض على توزيع الدهون في الجسم. استشارة طبيبك مهم لتحديد ما إذا كان هناك حاجة لتعديل الجرعة أو تغيير الدواء، بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام. 0 2025-07-07T06:20:06+00:00
altibbi logo