اواجه مشكله في طولي
عمري بالميلادي ١٤ وثلاثه شهور وبالهجري ١٤ و ٨ شهور وطولي ١٥٠ وكل من هم في عمري اطول مني ف هل هنالك نقص فيتامينات او ان طولي طبيعي او انها وراثه؟
إجابات الأطباء على السؤال
مسألة الطول مسألة وراثية و جينية بامتياز طالما أن معدلات هرمونات النمو طبيعية في الجسم 0 2022-10-23 13:23:03
د. ايلي عون
استشاري التغذية