تغذيه صحيه رياضه تكيس مبايض
دكتور اني وزني ٧٠ طولي١٥٠. اعاني من تكيس مبايض ومقاومه انسولين اي نوع دايت مناسب؟؟؟واي نوع رياضه مناسبه ؟؟ وهل الرياضه عند الصباح على معده فازغه او المساء ارجو الرد كل التقدير
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة المناسبة لك تكون اي وقت واي نوع لكن شرب الماء هوة الحل الامثل تناولي ٢ ونصف لتر من الماء يوميا ومارسي الزياضة بعد تناول طعام خفيف افضل انواع البرامج هوة الصيام المتقطع عزيزتي لكن لا تتحاوزي ال١٤ ساعة 0 2024-06-20 08:59:04
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية