اود طيب تغذيه اطرح له مشكلتي
السلام عليكم اني بنت عمري 20 سنه واعاني من الوزن الزائد الان وزني ٩٠ تقريبا ولم يفد معي الصوم ولا الحميات الغذائيه انزل فقط نزول خفيف وبسيط وبعدها يتوقف لذالك هل يمكن انت تنصحني بمنحف يكون صحي
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي الصحي و زيادة النشاط البدني هي اساسيات انقاص الوزن و البرنامج المناسب المرتكز على هذه الاساسيات كفيل بإنقاص الوزن . 1 2020-07-04 19:21:36
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية