هل هناك علاقة بين الانقطاع عن السكر المكرر و التعرق الزائد لكل الجسم
انقطعت عن السكر الابيض >40 يوم ومستموة مع اكل السكريات الطبيعيه (فواكة..) لتخفيف الوزن وليس لدي مشاكل صحيه وشعرت بصحة افضل المتعب اعراض انسحاب في اخر فترة شعرت زيادة التعرق
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك علاقة . عموما في حالة زيادة التعرق عن المعتاد بشكل زائد ينصح بمراجعة المختص. 0 2023-06-16 21:16:37
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية