انتهيت من ريجيم ووصلت لوزني طولي والى الآن لا زلت اعاني من عدم تناسق ا
انتهيت من ريجيم ووصلت لوزني 82 طولي 174 وإلى الآن لا زلت اعاني من عدم تناسق الجسم فلدي كرش علو وكرش سفلي كما أن منطقة الأرداف كبيرة قليلا البعض اخبرني انها ترهلات والبعض الاخر اخبرني انها دهون ولا ادري ما العمل إذا كنت أود الحصول على جسم رياضي
إجابات الأطباء على السؤال
الالتزام بناي رياضي تحت اشلااف مختص لاجراء تمارين رياضية لشد الجسم و الاستمرار بتنظيم تناول الوجبات الغذائية و التقليل من تناول المعجنات و االوجبات السريعة و استبدال السمن الحيواني و النباتي بزيت نباتي و اعطاء لوقت ليبدا الجسم بالشد و الاستجابة 1 2014-09-20 07:18:32
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية