انا ٢٣ متزوجه ٦شهور وزني الان٤٠ وشهيتي كتير كتير خفيفه ع الاكل بدي اسم
انا عمري ٢٣ متزوجه ٦شهور وزني الان٤٠ وشهيتي كتير كتير خفيفه ع الاكل بدي اسمن بسرعه رحت الصيدليه وجبت بيرياكاين لزياده الوزن بس للأن ماشربته هل تنصحوني بشيء افضل وسريع النتيجه
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك باتباع حميه خاصه لزياده الوزن . 1 2015-12-08 11:55:55
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية
انصحك باتباع حميه خاصه لزياده الوزن .