هل زيت الحلبه مفيد لزياده الوزن وابغى اجربها لأني فشلت من كثر الجارب وفرحي قرب ولاازم اسمن بسرعه
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يفيد لكن مع زيادة الاكل 2 2015-03-03 13:34:03
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
نعم يفيد لكن مع زيادة الاكل