انا ١٧ ووزني ٣٦ وطولي ١٥٦ وابي برنامج رياضي وغذائي اسويه عشان ازيد كتل
انا عمري ١٧ ووزني ٣٦ وطولي ١٥٦ وابي برنامج رياضي وغذائي اسويه عشان ازيد كتلة جسمي بشكل صحي ووزني وشكراً❤️
إجابات الأطباء على السؤال
هل تعانين من اي مشاكل صحيه ؟ شهيه للاكل ؟ اجيبيني لاساعدك ببرنامج كامل حميه+رياضي 0 2015-09-10 20:02:48
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية