انا و وزني وطولي بدات رياضة المشي لمدة ساعة ونصف يوميا فما النظام الغد
السلام عليكم انا عمري 36 سنة و وزني 135 وطولي 1.63 بدات رياضة المشي لمدة ساعة ونصف يوميا فما النظام الغدائي الدي يجب ان اتبعه وما هو الوزن المتلي بنسبة لي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع حميه صحيه هو الحل الافضل عدم عمل تمارين قاسيه فقط المشي الخفيف ويمكن وضع مراحل لتجاوزها و من ثم الوصول الوزن المثالي الذي يتراوح من ٦٠ و ٦٧ ولكن نزول ٣٥ كغم هو انجاز بحد ذاته و من ثم المواصله 1 2017-04-26 14:15:23
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية