كيف ازيد في وزني انا فتاة عمري تقريبا ٢٠ سنة
انا عمري ٢٠ و طولي 165 و وزني 46 و اريد ان ازيد في و زني و انا لا اكل كثيرا هل من حل؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول العسل مع المكسرات مع جنين القمح خمس ملاعق يوميا + 3 اكواب من مشروب الموغات (ابحث عنه على جوجل لتتعرف على طريقة عمله) ووزنك هيزيد 100/100 0 2022-11-17 08:19:08
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية