التغذية وضعف الجسم
السلام عليكم . انا عمري ١٩ ووزني ٦٣ وطولي ١٨١ ارى ان الوزن ليس طبيعي وضعف في اليدين . على الرغم من اني اكل الكثير من الطعام المتنوع واخذ حب الاومغا والدي ثري . ولكن لا فائدة . هل يمكن ان يكون الامر وراثي ولا يزيد الوزن ! مع العلم اني لا اقوم باي رياضة منذ سنة
إجابات الأطباء على السؤال
الوراثة جزء من الموضوع وليس الكل ونحتاج لبعض الفحوصات للتأكد من السبب الاساسي 0 2021-09-04 17:34:08
د. مصطفى الشحات
تغذية