علاج النحافة لدى النساء
انَا فَتْاُه عمري 30 سنه ووزني 36 كيلو .حاولت ان ازيد من تناول الطعام وازيد في الوجبات ومع ذلك لا يحصل اي زياده في الوزن ماهي الاسباب وماهو العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
كثير من الأسباب تكمن لعدم زيادة الوزن أهمها فقر الدم و نقص الحديد و لكن يجب إستشارة الطبيب و أخصائي التغذية بمعرفة ما إذا كان هنالك مسبب آخر لعدم زيادة الوزن مع محاولاتك 1 2023-07-20 10:11:22
د. هيه بلتاجي
تغذية