ما هو علاج النحافة الغير طبيعية
انا عمري 21سنة ولكن اعاني من نحافة حادة وزني 40 و لدي شهية مغلقة و اعاني من النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
اسباب النحافة متعددة مابين عامل نفسي وافتقاد الشهية للاكل او سبب مرضي يؤثر علي الجسم الافضل متابعة الحالة مع دكتور متخصص لعمل الفحوصات اللازمة 2 2022-01-28 17:29:52
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية