انا ولد ١٦ وزني ٦٢ طولي ١٥١ نشاطي كثير الجلوس كم احتياجي من الكربهدرات
انا ولد عمري ١٦ وزني ٦٢ طولي ١٥١ نشاطي كثير الجلوس كم احتياجي من الكربهدرات يومياً؟
إجابات الأطباء على السؤال
احتياجك من الكربوهيدرات يعتمد على الحالة الصحية والنشاط البدني المبذول تقريبيا تحتاج الى 183 غم من الكربوهيدرات 1 2015-12-22 19:56:10
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية