هل عندي مشكله في الطول
السلام عليكم انا ولد وعمري 15و4شهور طولي 160 وزني 50 هل هاذا الطول طبيعي وهل يمكن يزيد طولي طول ابي 177تقريبآ وامي 156
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد سن محدد يتوقف فيها نمو يمكن ان يزيد الطول حتى بعد سن ١٨ عام  0 2023-02-09 14:37:09
د. آية محمد منسي احمد
تغذية