انا ولد ١٦ كم احتياجي اليومي من اومجا ٣
انا ولد عمري ١٦ سنة كم احتياجي اليومي من اومجا ٣؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاحتياج اليومي من الاوميغا 3 هو = 1.6 غم يوميا 1 2015-12-22 20:02:35
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية