ما هو الرجيم المناسب المناسب لي
أنا ولدت ابنتي قبل ٨ أشهر، قبل الحمل والولادة وزني كان ٥٣ والآن أنا ٦٦ . عرس أختي سوف يكون بعد رمضان إن شاء الله، وأريد أن ينزل وزني على الأقل ٦ كيلو. مع العلم طولي ١٥٤ انصحوني برجيم مناسب لي وما الوزن الممتاز لطولي؟
إجابات الأطباء على السؤال
بداية حمدا لله علي سلامتك ان شاءالله موضوعك بسيط جدا نزول ٦ كيلو أمر بسيط للغاية محتاج تنظيم غذائي خاص وضبط لكميات ونوعيات الأكل والتركيز علي بعض العناصر مثل تناول البروتين بشكل كافي في الثلاث وجبات والاعتدال في تناول النشويات والاهتمام بالدهون الصحية مع الانتظام علي شرب المياه وممارسة الرياضة والإكثار من تناول الخضروات الطازجة والفاكهة والامتناع عن تناول المقليات والحلويات ..برامج الدايت كثيرة جدا جدا وصف أدق برنامج غذائي يحتاج تقييمات أخري لمتخصص التغذية. كل التوفيق لك بإذن الله تعالى 1 2024-11-25 18:36:49
الدكتور محمد خيري
تغذية