نظام غذائي لتخسيس وزن 100كيلو
انا عمري23 وطولي168 و وزني100كيلو و37جرام عايزه نظام غذائي اخس بيه مع العلم عملت دايت اكثر من مرة وخسيت بس برجع بعد فترة الدبل
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم  ان سبب الزيادة المضاعفة بعد نزول الوزن هي ان طبيعة الحمية المتبعة غير صحي  يجب اتباع نمط غذائي صحي ولابد من اتباع نمط تثبيت وزن بعد ذلك والاستمرار بنمط صحي ونشاط معتدل لعدم كسب الوزن من جديد . يرجى مراجعة اخصائي تغذية للحصول على نتائج جيدة والمحافظة عليها بعد ذلك  انا كأخصائي تغذية علاجية اتبع هذا النظام مع المراجعين  نزول صحي حسب ظروف الجسم  كل اسبوع تغيير لمحتوى الحمية  عمل استراحة اسبوعيا  تقسييم الهدف لعدة مراحل حتى لايصاب المراجع بالملل والتعب او يصاب الجسم بالترهلات  عمل فحوصات مخبرية بشكل دوري  تثبيت الوزن عند الوصول للهدف  1 2021-09-05 05:43:36
أخصائي تغذية عبد الرحمن سمير دبش
تغذية