الطول واعراض الطول وطول القامة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عمري ١٦ وطولي 169 وطول امي ١٥٤ وطول ابي ١٧٧ وأعمامي طويلين القامة هل طولي طبيعي وكم سيزيد مستقبلا
إجابات الأطباء على السؤال
كم سيزيد مستقبلا مافي جواب آكيد لكن ح يكون في زياده لأنك بمرحله نمو، و ممكن أنت أطول من جيلك بأمكانك تعمل فحوصات حتى تطمن انه زياده في الطول طبيعيه و ليست ناتجه عن حاله مرضيه 0 2022-06-22 06:43:35
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية