هل طولي طبيعي ام لا
انا طولي ١٧٠ وعمري ١٦وطول امي ١٥٥ وطول أبي ١٧٥ ،هل طولي طبيعي ومتى سيتوقف؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان الوالد طويل قد تورث نفس الطول لا يوجد سن محدد لتوقف النمو لكن في الاولاد معظم يتوقف عند ١٨ سنة وفي بعض الاحيان ممكن  ان يزيد قليلا  بعدها  2 2023-02-14 14:27:58
د. آية محمد منسي احمد
تغذية