انا وطولي اعاني النحافة وزني كلغ هل يوجد ادوية تساعدي على زيادة وزني و
السلام عليكم انا فتاة عمري 21سنة وطولي 1:70 اعاني النحافة وزني 50كلغ هل يوجد ادوية تساعدي على زيادة وزني و ليس لها اثار جانبية و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد أدوية ليس لها مضار جانبية ، يمكن زيادة الوزن بشكل صحي من خلال التركيز على الطعام الغني بالسعرات الحراريه والمفيد مثل المكسرات والافوكادو والتمر والفواكه المجففه .. الحلاوه والدبس والعسل ... اضافه زيت الزيتون للسلطات او بالسانوديشات تقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسيه و3 وجبات خفيفه ... محاوله زياده كميه الطعام في كل وجبه الرياضه ايضا تساعد في اكساب الجسم الوزن من خلال زياده الكتلة العضلية 0 2016-01-19 15:22:16
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية