عالم كمال الاجسام والمكملات
انا عمري 14 وطولي176 اريد لعب كمال الاجسام دون التأثير علي النمو او العظام فأريد بعض النصائح عن هذا الموضوع لاني اريد بناء عضلات قويه وكبيره واريد ان اعلم هل يمكنني اخذ الواي بروتين باعتدال وتحت اشراف طبي وبكميات قليله دون التأثير علي صحتي
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عدم تناول الوي بروتين في عمرك لا تكثر من الاوزان لأنها قد تؤثر على نمو العظام لك اذا كنت اقصر من جيلك حاول ان تقوم بتقوية عضلاتك عن طريق القيام بتمارين الكارديو وممارسة السباحة وكرة السلة . 1 2019-07-30 12:54:46
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية