انا احتاج الي فيتامينات او حقن او نوع غذاء نظامي او شئ يساعدني علي بناء عضلات للجسم مع الرغم اني مبتدء ف ممارسه كمال الاجسام من شهر و عمري ١٨ عام وطولب ١٦٢ سم و وزني ٥٥كم
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك مراجعة أخصائي التغذية في منطقتك لمساعدتك، علما بأن المنصوح مع كمال الأجسام هو النظام الغذائي و لا ينصح بأي حقن أو ما شابه .